ريال مدريد يحقق فوزه السابع بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2009/2/9 الساعة 00:18 (مكة المكرمة) الموافق 1430/2/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/2/9 الساعة 00:18 (مكة المكرمة) الموافق 1430/2/13 هـ

ريال مدريد يحقق فوزه السابع بالدوري الإسباني

لاعب ريال مدريد الأرجنتيني غونزاليز يحاول التسديد على مرمى ريسينغ (الفرنسية)

واصل فريق ريال مدريد حامل اللقب في العامين الأخيرين نتائجه الجيدة بالدوري الإسباني بعد أن حقق فوزه السابع على التوالي بتغلبه على ضيفه ريسينغ سانتاندر 1-صفر في المرحلة الثانية والعشرين من البطولة.
 
كما يعد هذا الفوز الخامس عشر للنادي الملكي الذي عزز موقعه في المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق تسع نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الذي يستضيف سبورتينغ خيخون اليوم في ختام المرحلة.

وكانت الأفضلية في المباراة لصالح الريال طيلة اللقاء وخصوصا في الشوط الأول الذي تألق فيه المهاجم الدولي الهولندي آريين روبن وكاد يفتتح التسجيل في مناسبتين من تسديدتين قويتين أبعدها الحارس تونو إلى ركنيتين.

وانتظر ريال مدريد الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ليفتتح التسجيل عندما مرر القائد راؤول غونزاليز كرة رأسية إلى المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين ليسددها داخل مرمى نظيره.

وفي مباراة ثانية فشل إشبيلية الثالث في إبقاء الفارق الذي كان يفصله عن ريال مدريد على حاله بسقوطه أمام ضيفه ريال بيتيس بهدف لكانوتيه (90) مقابل هدفين لسيرجيو غارسيا (70) وأوليفييرا (83)

وتجمد رصيد إشبيلية عند 38 نقطة وبات مركزه مهددا في حال نجاح فالنسيا الرابع (37 نقطة) بتحقيق الفوز أو التعادل في مباراته اليوم مع مضيفه أوساسونا.
المصدر : وكالات