الغرافة ينفرد بالصدارة مؤقتا بالدوري القطري
آخر تحديث: 2009/2/28 الساعة 04:41 (مكة المكرمة) الموافق 1430/3/4 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الرئيس الفرنسي: سيكون من الخطأ الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران دون أي بديل
آخر تحديث: 2009/2/28 الساعة 04:41 (مكة المكرمة) الموافق 1430/3/4 هـ

الغرافة ينفرد بالصدارة مؤقتا بالدوري القطري

الغرافة يتقدم على الريان بفارق ثلاث نقاط (رويترز-أرشيف)
انفرد الغرافة حامل اللقب بالصدارة مؤقتا إثر فوزه على الخريطيات 2-صفر الجمعة في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل البرازيلي كليمرسون (10) والعراقي يونس محمود (73) الهدفين فارتفع رصيد الغرافة إلى 45 نقطة وتقدم بفارق ثلاث نقاط على الريان المتصدر السابق الذي يختتم المرحلة اليوم السبت في ضيافة العربي، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند 14 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير.
 
وفجر السيلية صاحب المركز العاشر الأخير مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الساحق على مضيفه الوكرة بأربعة أهداف لماجد محمد (10) والبوركيني عبد الله سيسيه (27) ووليد محيي الدين (31) والتونسي الأمجد الشهودي (86) مقابل هدف للمغربي عادل رمزي  (60).

ورفع السيلية رصيده إلى 13 نقطة وقلص الفارق بينه وبين الخريطيات إلى نقطة واحدة مجددا آماله بالبقاء للموسم الثالث على التوالي والهروب من شبح الهبوط الذي بدأ يطارد الخريطيات بشكل جدي، في الوقت الذي تقلصت فيه آمال الوكرة بالتأهل إلى المربع الذهبي إذ تجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز السابع.

وعانى الوكرة كثيرا في المباراة بسبب الغيابات الواضحة والتي كان أبرزها صانع الألعاب المغربي أنور ديبا وقلب الدفاع العراقي علي رحيمة للإيقاف.      
المصدر : الفرنسية