منتخب العراق يتدرب تحت قيادة مدربه الجديد شنيشل
آخر تحديث: 2009/2/24 الساعة 00:15 (مكة المكرمة) الموافق 1430/2/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/2/24 الساعة 00:15 (مكة المكرمة) الموافق 1430/2/29 هـ

منتخب العراق يتدرب تحت قيادة مدربه الجديد شنيشل

المدافع العراقي راضي شنيشل (يسار) عندما كان يلعب في صفوف نادي قطر القطري (الفرنسية-أرشيف)

استانف المنتخب العراقي لكرة القدم تدريباته على ملعب الشعب الدولي اليوم الاثنين بقيادة مدربه الجديد الدولي السابق راضي شنيشل الذي عين خلفا للبرازيلي جورفان فييرا الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج السيئة في كأس الخليج الأخيرة.

واستدعى شنيشل قائمة أولية ضمت 30 لاعبا لهذه التدريبات، التي تعد الأولى منذ خروج العراق من الدور الأول لخليجي 19 التي استضافتها سلطنة عمان وفازت بها.

وتمثل هذه التدريبات المرحلة الأولى من مراحل إعداد منتخب العراق للمشاركة في بطولة كأس القارات المقررة في جنوب أفريقيا في يونيو/ حزيران المقبل.

واعترف شنيشل بصعوبة مهمة إعداد المنتخب العراقي في المرحلة المقبل وقال إنه يأمل في مساندة الجميع وفي مقدمتهم اتحاد الكرة العراقي من أجل العمل على إعادة بناء منتخب قوي، مضيفا أنه يتمنى أن يشارك جميع اللاعبين المحترفين في المباراة الودية المقبلة التي ستقام ضد السعودية في 22 مارس/ آذار المقبل.

يذكر أن شنيشل (43 عاما) مثل المنتخب العراقي على مدى 11 عاما ابتداء من 1988 وكان واحدا من أبرز المدافعين في تاريخ كرة القدم العراقية وبدأ مشواره مع فريق القوة الجوية ثم انتقل إلى الزوراء قبل أن ينتقل للاحتراف في ناديي الوكرة وقطر القطريين، كما أنه أشرف على تدريب الفريقين في الموسمين الماضيين على التوالي.
المصدر : الفرنسية