لاعبو الريال محتفلين بالفوز والتأهل (الفرنسية)

بلغت أندية ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي وبايرن ميونيخ الألماني مساء الثلاثاء الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعات الأولى حتى الرابعة ضمن الدور الأول.

وحجز ريال مدريد بطاقة التأهل بفوزه الكبير على مضيفه مرسيليا 3-1، وأسدى خدمة لميلان الذي استفاد من سقوط الفريق الفرنسي ونال البطاقة الثانية للمجموعة الثالثة بتعادله مع مضيفه إف سي زيوريخ السويسري 1-1.
 
من جانبه فاز سيسكا موسكو على مضيفه بشيكتاش التركي 2-1 مستفيدا من خدمة مانشستر يونايتد الإنجليزي وصيف بطل النسخة الأخيرة الذي هزم مضيفه فولفسبورغ الألماني بثلاثة أهداف لمايكل أوين مقابل هدف للبوسني أدين دزيكو في المجموعة الثانية.

مدرب يوفنتوس شينو فيرارا
 بعد خسارة فريقه أمام بايرن (الفرنسية)
خسارة تاريخية
أما بايرن ميونيخ فقد ألحق بيوفنتوس خسارة تاريخية على ملعبه الأولمبي في تورينو عندما هزمه 4-1 وخطف منه البطاقة الثانية في المجموعة الأولى.

ولحقت الأندية الأربعة بفرق بوردو الفرنسي (المجموعة الأولى) ومانشستر يونايتد (الثانية) وتشلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي (الرابعة) وليون الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي) وإشبيلية الإسباني (السابعة) وأرسنال الإنجليزي (الثامنة).

وتبقى أربع بطاقات ستحسم الأربعاء بعد الجولة السادسة الأخيرة للمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة.

المصدر : وكالات