الأهلي يتعادل والهزائم تلاحق الزمالك
آخر تحديث: 2009/12/4 الساعة 11:09 (مكة المكرمة) الموافق 1430/12/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/12/4 الساعة 11:09 (مكة المكرمة) الموافق 1430/12/17 هـ

الأهلي يتعادل والهزائم تلاحق الزمالك

أحمد حسن قاد الأهلي للتعادل مع الاتحاد (الأوروبية-أرشيف)

نجا الأهلي حامل اللقب من الهزيمة وعاد بالتعادل من ملعب مضيفه الاتحاد السكندري، بينما استمرت الهزائم في ملاحقة الزمالك الذي قدم عرضا طيبا تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن ومع ذلك خسر أمام ضيفه حرس الحدود 1-2 مساء الخميس بالمرحلة الـ11 من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، استغل الاتحاد افتقاد الأهلي لعدد من نجومه وسيطر على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف لمحمد ناجي "جدو" في الدقيقة 30، لكن خطأ من الحارس الهاني سليمان أهدى التعادل للأهلي بعدما فشل الحارس في التعامل مع الكرة التي سددها أحمد حسن في الدقيقة 59.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول بفارق خمس نقاط عن الإسماعيلي الذي تقدم للمركز الثاني بفوزه على اتحاد الشرطة بهدف سجله المعتصم سالم (50)، مستفيدا من تعادل بتروجيت مع بترول أسيوط صاحب المركز الأخير 1-1.

أما الزمالك الذي لعب بثوب جديد فقد ظهرت بصمات مدربه الجديد الذي خلف الفرنسي المقال هنري ميشيل، وقدم عرضا قويا في الشوط الأول لكن لاعبيه أهدروا عدة فرص كان أخطرها لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وشريف أشرف.

ومع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني باغت حرس الحدود مضيفه بهدف لأحمد عيد عبد الملك ثم استغل هجمة مرتدة وسجل هدفا ثانيا عبر عبد السلام نجاح (79) قبل أن يقلص أحمد مجدي النتيجة للزمالك في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة شيكابالا.

وهذه هي الخسارة السادسة للزمالك القطب الثاني لكرة القدم المصرية، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة يحتل بها المركز الـ12.

وفي بقية مباريات الخميس، فاز إنبي على المنصورة 1-صفر، والجونة على غزل المحلة بنفس النتيجة، وطلائع الجيش على الإنتاج الحربي 2-1، بينما تعادل المقاولون العرب مع المصري 1-1.

المصدر : وكالات

التعليقات