مباريات ساخنة ضمن دوري السلة الأميركي (الفرنسية)

واصل كليفلاند كافاليير انتصاراته بقيادة نجمه ليبرون جيمس وحقق فوزا كبيرا على هيوستن روكتس 108-83 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين, كما تغلب لوس أنجلوس كليبرز على بوسطن سلتيكس 92-90.

وهو الفوز الـ24 لكليفلاند مقابل ثماني هزائم, وبذلك عزز موقعه في صدارة المجموعة الوسطى والثاني في المنطقة الشرقية، في حين مني هيوستن روكتس بخسارته الثالثة عشرة مقابل 18 فوزا وبقي في المركز الثالث لمجموعة الجنوب الغربي.

وفرض نجم كليفلاند ليبرون جيمس نجما للمباراة لتسجيله 29 نقطة مع خمس متابعات وست تمريرات حاسمة، وأضاف مو وليامس عشرين نقطة مع ست متابعات  وخمس تمريرات حاسمة، والعملاق شاكيل أونيل 13 نقطة مع 11 متابعة وأربع تمريرات حاسمة.

وفي المباراة الثانية, قاد بارون جيمس فريقه كليبرز للفوز على سلتيكس متصدر مجموعة الأطلسي والمنطقة الشرقية بفضل سلة في الثانية الأخيرة.

وكان الفريقان في طريقهما إلى خوض شوط إضافي عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 90-90، إلا أن جيمس نجح في تسجيل سلة رجحت كفة فريقه.

بقية النتائج:
وقاد النجم دواين وايد فريقه ميامي هيت إلى الفوز على ضيفه إنديانا بيسرز 114-80 بتسجيله 25 نقطة مع ست تمريرات حاسمة وثلاث متابعات.

وفاز أيضا دالاس مافريكس على دنفر ناغتس 104-96 وسان أنطونيو سبيرز على نيويورك نيكس 95-88 وتورونتو رابتورز على ضيفه ديترويت بيستونز 102-95 .

المصدر : وكالات