تلقى فريق ريال مدريد عدة عروض للتعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية لسد الفراغ الذي تركه البرتغالي بيبي عقب خضوعه إلى عملية جراحية ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وقالت صحيفة ماركا إنه من بين العروض التي تلقاها ريال مدريد وصيف بطل الدوري المحلي لكرة القدم فإنه يدرس على الخصوص ترشيحي البرازيلي أندريه سانتوس (26 عاما) المدافع الأيسر لنادي فنربخشة التركي ومواطنه دافيد لويز (22 عاما) قطب دفاع بنفيكا البرتغالي.

من جهتها، نشرت صحيفة آس لائحة بأسماء 14 مدافعا من المحتمل أن يسعى النادي الملكي إلى التعاقد مع أحدهم بينهم لويز ومواطنه مدافع بالميراس كليتون كزافييه (26 عاما) والشاب الإسباني سيرجيو كاناليس لاعب الوسط الواعد لنادي راسينغ سانتاندر الإسباني.

ومن بين الأسماء الأخرى، يظهر البرازيلي مايكون (إنتر ميلان الإيطالي) والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش (تشلسي الإنجليزي) والبرتغالي بورنو الفيش (بورتو) والفرنسي بونوا تريموليناس (بوردو).

وكشفت المصادر أيضا أن ريال مدريد سيتريث قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن المدافع الذي سيعزز صفوفه في نهاية يناير/كانون الثاني المقبل حتى يرى كيف سيكون خط دفاعه في غياب بيبي الذي خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى ستبعده ستة أشهر عن الملاعب.

المصدر : الفرنسية