احتمال مشاركة بيكهام بمونديال 2010
آخر تحديث: 2009/12/28 الساعة 19:43 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/12/28 الساعة 19:43 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/12 هـ

احتمال مشاركة بيكهام بمونديال 2010

هل سيتمكن ديفد بيكهام من الشفاء عاجلا للمشاركة مع منتخب بلده (الفرنسية)

صرح مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم الإيطالي فابيو كابيلو اليوم بأن ديفد بيكهام قائد المنتخب السابق سيكون ضمن تشكيلته لكأس العالم 2010 عندما يكون جاهزا ويلعب بانتظام.

وسيصل لاعب خط وسط فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي إلى إيطاليا في وقت لاحق اليوم لبداية فترة إعارته الثانية إلى نادي ميلان عقب نهاية موسم دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم.

وقال كابيلو "سأستدعي بيكهام إذا كان يلعب بانتظام ويتمتع بالجاهزية البدنية, ولا أنظر إلى عامل السن ولكن أنظر إلى المهارات ويمتلك بيكهام الكثير منها".

وأشار كابيلو إلى أنه يثق في قدرة لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق البالغ من العمر 34 عاما على تكرار نفس الأداء القوي الذي قدمه في فترة إعارته الأولى لنادي ميلان عندما انضم إليه في الموسم الماضي.

من جهة أخرى, أعرب كابيلو عن سعادته لتولي مواطنه روبرتو مانشيني تدريب فريق مانشستر سيتي وهو ما يجعله أحدث مدرب ضمن سلسلة طويلة من المدربين الإيطاليين الذين يتولون تدريب أندية كبيرة في الخارج.

وأضاف "إنه مصدر فخر لكرة القدم لدينا أنهم يختارون الإيطاليين لأننا نقدم أفكارا ورغبة في تقديم أشياء جديدة إضافة إلى توفر الخبرة".

المصدر : رويترز

التعليقات