فيرغسون ينتقد طريقة إقالة هيوز
آخر تحديث: 2009/12/25 الساعة 16:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/12/25 الساعة 16:24 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/9 هـ

فيرغسون ينتقد طريقة إقالة هيوز

فيرغسون وصف قرار إقالة هيوز بأنه صادم (الفرنسية-أرشيف)

انتقد مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم السير أليكس فيرغسون مسؤولي جاره مانشستر سيتي على الطريقة التي أقالوا بها المدرب مارك هيوز وتعيين الإيطالي روبرتو مانشيني خلفا له.

وكان مانشستر سيتي قد أقال هيوز السبت الماضي مباشرة بعد فوز الفريق على ضيفه سندرلاند 4-3 في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي.
 
وقال فيرغوسون في معرض رده على سؤال حول الطريقة التي أقيل بها هيوز "إنه  الشيء الوحيد الذي لست بحاجة إلى مناقشته، إنه واضح، هذا النوع من السلوك غير مقبول"، مضيفا "لا يهم إذا خسرت 20 مباراة أو مباراتين كما كانت حال هيوز. هناك  بالتأكيد طريقة للتعامل مع الناس".

وأضاف "فترة أعياد الميلاد تكشف عن أسوأ الأمور من الإداريين. الشائعات كانت كثيرة وهيوز كان يعرف جيدا أنها مباراته الأخيرة مع مانشستر سيتي. لقد كان في  موقف صعب".
 
وأعرب فيرغسون عن اعتقاده أن القرار كان صادما للجميع بالتأكيد، وأكد أنه تحدث إلى هيوز في اليوم التالي وكان لا يزال يعاني من قرار الإقالة.
 
هيوز دفع ثمن النتائج المتواضعة للنادي (الفرنسية-أرشيف)
عمل رائع
وقال فيرغوسون إن هيوز قام بعمل رائع مع منتخب بلاده ويلز وكذلك مع فريق  بلاكبيرن روفرز وكان الرجل المناسب لتدريب مانشستر سيتي.
 
وكان هيوز قد دفع ثمن النتائج المتواضعة التي لا ترقى إلى طموحات النادي المملوك من رجال أعمال إماراتيين دفعوا مبالغ طائلة لضم عدد من اللاعبين خصوصا البرازيلي روبينيو من ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر يونايتد.
 
وقدم مانشستر سيتي مستوى طيبا أمام الفرق الكبرى خصوصا مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال قبل أن يبدأ نزيف النقاط بعد سلسلة من التعادلات، وكان للخسارة الثقيلة أمام توتنهام الأربعاء قبل الماضي في المرحلة السابقة (صفر-3) وقع الصاعقة لأن الفائز هو أحد المنافسين على بطاقة في دوري أبطال أوروبا.
المصدر : الفرنسية

التعليقات