سعدان يتوقع خروجا مبكرا من أنغولا
آخر تحديث: 2009/12/25 الساعة 16:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/12/25 الساعة 16:32 (مكة المكرمة) الموافق 1431/1/9 هـ

سعدان يتوقع خروجا مبكرا من أنغولا

سعدان: الواقع يفرض التحلي بالحذر (الجزيرة-أرشيف)
حذر المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم رابح سعدان من الإفراط في التفاؤل بشأن بطولة الأمم الأفريقية المقررة في أنغولا, وتوقع خروج فريقه من الدور الأول الذي يخوضه ضمن مجموعة تضم منتخبات أنغولا ومالي وملاوي.
 
ونقلت الإذاعة الجزائرية عن سعدان أن البطولة التي تستضيفها أنغولا من 20 إلى 31 يناير/كانون الثاني المقبل تأتي في ظروف خاصة للمنتخب "الذي أنهكته التصفيات الصعبة المؤهلة لكأسي أفريقيا والعالم 2010".
 
كما انتقد سعدان آراء من وصفهم بأشباه التقنيين في الجزائر الذين تحدثوا عن قدرة الفريق في التقدم للأدوار النهائية بالبطولة والفوز باللقب, وقال إن الواقع يفرض عليه التحلي بالحذر والتعامل مع البطولة مباراة بمباراة والسعي إلى تطوير الأداء الجماعي للفريق.
 
ودعا سعدان وسائل الإعلام الجزائرية قبل أيام إلى عدم الإفراط في التفاؤل، معتبرا البطولة محطة تحضيرية لكأس العالم بجنوب أفريقيا.
 
يشار إلى أن مجيد بوقرة لاعب رينجرز الأسكتلندي ونذير بلحاج وحسن يبدة لاعبا بورتسموث الإنجليزي يغيبون عن الأيام الأولى لمعسكر الفريق بجنوب فرنسا بداية من بعد غد الأحد وحتى السابع من يناير/كانون الثاني المقبل لارتباطاتهم مع أنديتهم على أن يلتحقوا بالمعسكر الأربعاء المقبل.
المصدر : الألمانية