غياب كريستيانو رونالدو أثر على الفاعلية الهجومية لريال مدريد (الفرنسية-أرشيف)

ذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية الخميس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني سيغيب شهرا إضافيا عن الملاعب بسبب عدم تعافيه من إصابة في أربطة الكاحل تسببت في غيابه خلال الأسابيع الأربعة الماضية.
 
وكان النادي الملكي أعلن في وقت سابق أن إصابة رونالدو لم تتحسن كما يجب، وأنه سيخضع لفحص على يد طبيبه الخاص الجراح الهولندي نييك فان دييك الذي سبق أن أجرى له عملية جراحية في يوليو/ تموز 2008.
   
وقالت ماركا إن هناك احتمالات أسوأ حيث إن النجم البرتغالي البالغ من العمر 24 عاما قد يحتاج عملية جراحية في كاحله، وفي هذه الحالة سيستمر غيابه عدة أشهر.
 
وكان رونالدو أصيب خلال المباراة ضد مرسيليا الفرنسي يوم 30 سبتمبر/ أيلول الماضي ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وغاب بالتالي عن آخر مباراة لمنتخب بلاده في التصفيات الأوروبية لكأس العالم وكذلك آخر ست مباريات لريال مدريد في مختلف المسابقات. علما بأن الفريق لم يحقق في هذه المباريات إلا فوزا واحدا.
 
وبعد انضمامه لريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 94 مليون يورو، خطف رونالدو الأنظار وسجل لفريقه خمسة أهداف في الدوري المحلي وأربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات