فرحة فالنسيا بالهدف الأول لم تدم طويلا (الفرنسية)

سقط فالنسيا في فخ التعادل أمام ضيفه مايوركا1-1, ليهدر نقطتين ثمينتين في افتتاح المرحلة الـ12 من الدوري  الإسباني لكرة القدم.
 
كان فالنسيا في طريقه إلى الفوز بعد هدف لقائده الدولي دافيد فيا في الدقيقة 48 ليرفع رصيده لعشرة أهداف هذا الموسم، بيد أن مايوركا نجح في التعادل في الدقيقة 85 من ركلة جزاء انبرى لها بورخا فاليرو.
 
وأضاع لاعبو فالنسيا العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل ودفعوا ثمن ذلك غاليا بعدما استقبلت شباكهم هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، وتوقفت بالتالي انتصاراتهم المتتالية عند أربعة.
 
بهذه النتيجة يرفع فالنسيا رصيده إلى 25 نقطة بفارق الأهداف خلف أشبيلية الثالث الذي يستضيف ملقة لاحقا. أما مايوركا فرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس.
 
وفي مباراة ثانية صعد سبورتينغ خيخون للمركز السابع بفوزه الصعب على ضيفه فياريال 1-صفر.
 
ولم تنجح محاولات فياريال للتعادل ليخرج الفريق من المباراة صفر اليدين ويتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الـ11، بينما رفع خيخون رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.
 
وتختتم المرحلة اليوم الأحد، فيلعب برشلونة مع ريال مدريد, وبلد الوليد مع تينيريفي، وخيتافي مع خيريز، وراسينغ سانتاندر مع ديبورتيفو لا كورونيا، وألميريا مع أتلتيك بلباو، وسرقسطة مع أوساسونا، وأتلتيكو مدريد مع إسبانيول.

المصدر : وكالات