فوز أوروبي للريال وهزيمة مانشستر
آخر تحديث: 2009/11/26 الساعة 05:53 (مكة المكرمة) الموافق 1430/12/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/11/26 الساعة 05:53 (مكة المكرمة) الموافق 1430/12/9 هـ

فوز أوروبي للريال وهزيمة مانشستر

رودريغو تيلو (أعلى) لاعب بشيكطاش التركي يحتفل مع زملائه بهدفه في مانشستر (الفرنسية)

قطع ريال مدريد الإسباني خطوة جديدة نحو التأهل إلى دور ربع للعام الثاني عشر على التوالي، بعدما تغلب على زيوريخ ضيفه السويسري بهدف نظيف سجله الأرجنتيني غونزالو هيغوين في الدقيقة 21 ضمن المجموعة الثالثة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى عشر نقاط من خمس مباريات بفارق نقطتين أمام ميلان الإيطالي الذي اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

كما تغلب بشيكطاش التركي على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون مقابل في مباراتهما ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا التي جرت الأربعاء بملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.
 
لاعبو بوردو الفرنسي يحتفلون بفوزهم على يوفتنوس الإيطالي (الفرنسية)
وأحرز التشيلي رودريغو تيلو هدف المباراة في الدقيقة 20 من المباراة.
 
وفي باريس تغلب بوردو الفرنسي على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون مقابل في مباراتهما في المجموعة الأولى.
 
وأحرز البرازيلي فرناندو مينيغازو الهدف الأول في الدقيقة 54، وأضاف المغربي مروان الشماخ الهدف الثاني لبوردو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.
 
وفي منافسات المجموعة الرابعة تعادل أبويل القبرصي مع أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1 اليوم الأربعاء في نيقوسيا في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة.
 
وسجل الصربي نيناد ميروسافليفيتش هدف أبويل والبرتغالي سيماو سابروسا   هدف أتلتيكو مدريد.
 
آمال
وأنعش سسكا موسكو الروسي آماله في التأهل إلى الدور الثاني بفوزه الصعب على ضيفه فولفسبورغ الألماني 2-1 في موسكو ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
 
وكان فولفسبورغ البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي البوسني أدين دزيكو في الدقيقة 19، بيد أن سسكا موسكو كان الأفضل في الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عبر التشيكي توماس نيتشيد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، ثم سجل الصربي ميلوس كراسيتش هدف الفوز لأصحاب الأرض بتسديدة قوية من 25 مترا.
 
لاعبو بايرن ميونيخ مبتهجون بفوزهم
على مكابي حيفا الإسرائيلي (الفرنسية)
خسارة
وخسر بورتو البرتغالي أمام تشلسي الإنجليزي صفر-1 في بورتو ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة. وسجل الفرنسي نيكولا أنيلكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

وفي ميونيخ تغلب بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه مكابي حيفا الإسرائيلي بهدف دون مقابل في مباراة الفريقين بالمجموعة الأولى.
 
وسجل إيفيتشا أوليتش هدف بايرن ميونيخ في الدقيقة 62 من المباراة.
المصدر : وكالات