النصر لنصف نهائي أندية الخليج

Saudi Arabia's Al-Nasser club Argentinian player Victor Alberto Figueroa (L) celebrates with teammates after his team's first goal against Al-Khor during their GCC clubs championship match in Doha on November 25, 2009.
لاعبو النصر يحتفلون بالفوز الكبير على الخور (الفرنسية)

تأهل النصر السعودي إلى نصف نهائي بطولة أندية الخليج الـ25 لكرة القدم بفوزه على مضيفه الخور القطري 4- صفر مساء الأربعاء، في حين أنعش الاتفاق السعودي آماله في التأهل بفوزه على مضيفه العروبة العماني 1- صفر.
 
في المباراة الأولى التي جرت بالدوحة، افتتح النصر التسجيل عن طريق سعود حمود في الدقيقة 15، ثم أهدر حسين عبد الغني ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن يضيف الفريق ثلاثة أهداف أخرى عبر الكوري الجنوبي لي تشن سو (51) والأرجنتيني فيكتور ألبرتو فيغيروا (63) وخالد الزيلعي (73).

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، حيث يتقدم بفارق أربع نقاط أمام صور العماني الذي لن يستطيع اللحاق به حتى لو فاز على الخور في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الأخيرة.

 
وفي المباراة الثانية سجل حمد الحمد هدفا في الدقيقة 31 من المباراة التي جرت في مسقط ليقود الاتفاق إلى الفوز على العروبة وتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط، متقدما بنقطتين عن قطر القطري الذي تبقى له مباراة أمام العروبة، ويمكنه خطف بطاقة التأهل إذا تمكن من تحقيق الفوز.
المصدر : الفرنسية