فوز متأخر للغرافة على السيلية
آخر تحديث: 2009/10/6 الساعة 05:14 (مكة المكرمة) الموافق 1430/10/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/10/6 الساعة 05:14 (مكة المكرمة) الموافق 1430/10/17 هـ

فوز متأخر للغرافة على السيلية

البرازيلي جونينيو لاعب الغرافة يتقدم بالكرة قبل لاعب السيلية (رويترز)

انضم الغرافة حامل اللقب إلى غريمه السد في صدارة الدوري القطري لكرة القدم بعدما حقق فوزا صعبا على السيلية بهدف في الوقت الضائع للبرازيلي جونينيو في المباراة التي جرت مساء الاثنين في ختام الجولة الرابعة للبطولة.
 
وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، لكن جونينيو القائد السابق لفريق ليون الفرنسي تصدى لركلة حرة وأطلق تسديدة وجدت طريقها إلى شباك السيلية في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده إلى عشر نقاط، ليتأخر بفارق الأهداف عن السد الذي يحتل موقع الصدارة بعد فوزه على الشمال مساء الأحد بهدفين نظيفين سجلهما حسن الهيدوس (85) وناصر نبيل (90+3).
 
من جهة أخرى، حصد أم صلال نقطته الأولى هذا الموسم بعدما تعادل 1-1 مع الريان في المباراة الأخرى التي جرت مساء الاثنين، علما بأن الريان تقدم بواسطة مهاجمه الغيني باسكال فيندونو في الدقيقة 28، ثم تعادل أم صلال عبر مدافعه المغربي عزيز بن عسكر في الدقيقة 37.
 
جدير بالذكر أن أم صلال يواصل بنجاح مسيرته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث تأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة، لكنه فشل في حصد أي نقطة خلال مبارياته الثلاث الأولى بالدوري المحلي. 
 
وكانت المرحلة الرابعة للدوري القطري قد انطلقت السبت حيث حقق العربي فوزا كبيرا على الخريطيات بسداسية نظيفة بينما حول الوكرة تأخره أمام الأهلي 1-4 إلى فوز 5-4.
المصدر : وكالات

التعليقات