راؤول: الصورة التي ظهرنا عليها لا تليق بريال مدريد وتاريخه (الفرنسية-أرشيف) 
اعتذر لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم راؤول غونزاليس إلى جماهير فريقه وقال إن الفريق سيبذل كل ما لديه لمحو أثار الهزيمة المذلة التي مني بها أمام كوركون صفر-4 مساء الثلاثاء في ذهاب الدور الرابع من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
وقال راؤول، عقب هزيمة ريال مدريد أمام الفريق المنافس في دوري الدرجة الثالثة، "إننا نعتذر. فالصورة التي ظهرنا عليها الليلة لا تليق بهذا النادي وتاريخه. إننا آسفون ولكننا لم نخسر المواجهة بعد".
 
كما قال في تصريحات نشرت بموقع نادي ريال مدريد على الإنترنت "هذا الفريق يجب أن يظل قويا، وفي مثل هذا اليوم المخيب للآمال نحتاج إلى أن نكون عمليين ونتحلى بالإيجابية".
 
واعترف بأن الفريق قدم أسوأ ما لديه, قائلا "لذلك سنستأنف العمل لاستعادة التوازن اعتبارا من الآن. الناس يريدون أن يروا انتصارنا وهذا بأيدينا ويعتمد علينا".
 
وكاد ريال مدريد، الذي يضم مجموعة من أغلى اللاعبين في العالم, أن يتلقى هزيمة أكبر لولا تألق حارس المرمى يرزي دوديك في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة.
 
 ووصفت إذاعة "ماركا" الإسبانية الموقف بأنه "ليلة خزي تاريخية" لريال مدريد.
 
في المقابل قال بورخا بيريز الذي سجل ثنائية تاريخية لكوركون في مرمى ريال مدريد إنها "ليلة رائعة لنا، مذهلة حقا".
 
يشار إلى أن ريال مدريد، الذي لم يحرز لقب الكأس منذ العام 1993، قد خرج من البطولة في الموسم الماضي على يد أيرون أحد فرق الدرجة الثالثة، ليعلن النادي حينذاك الاستغناء عن خدمات المدير الفني بيرند شوستر.

المصدر : الألمانية