يعتمد ريال مدريد اعتمادا كليا على البرتغالي رونالدو (الفرنسية)

قدم المدافع السنغالي سليمان دياوارا اعتذاره للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن تسبب في تعرض الأخير لإصابة ستبعده عن الملاعب مدة شهر خلال مباراة فريقيهما مرسيليا الفرنسي وريال مدريد الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال دياوارا في حديث لصحيفة "أس" الإسبانية "أنا متأسف وحزين, وهذا الأمر كان يعذبني خلال الأيام القليلة الماضية لم أتعمد إصابته".

وأمل دياوارا أن يتعافى النجم البرتغالي في أسرع وقت ممكن، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه كان مسرورا لحصوله على فرصة مراقبة كاكا أو رونالدو, لكنه حزين على ما حصل مع رونالدو.

وتغلب ريال مدريد على مرسيليا 3-1 في أواخر أيلول/سبتمبر الماضي، إلا أن فرحة النادي الملكي لم تكن كاملة بعد تعرض رونالدو لإصابة في كاحل قدمه اليسرى.

وقد ذكر النادي الملكي أن نجمه البرتغالي خضع للتصوير بالرنين المغناطيسي وتبين أنه يشكو من التواء حاد في رباط الكاحل أدى إلى تمزق جزئي ترافق مع التهاب مما يجعله غير قادر على اللعب.

وسيغيب رونالدو عن مباراة البرتغال الحاسمة ضد مالطا غدا ضمن التصفيات الأوروبية، وقد ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم أن ريال مدريد منع النجم البرتغالي من حضور مباراة منتخب بلاده لأن ذلك قد يؤثر على تعافيه.

المصدر : الفرنسية