ميتسو تمنى أن يحصد الفريق القطري نقاط المباراة الثلاث (الجزيرة نت) 

قال مدرب المنتخب القطري برونو ميتسو إن فريقه جاهز لمواجه الأبيض الإماراتي اليوم في مباراة ستقام على ملعب الشرطة بمسقط في إطار المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج الجارية هناك حتى السابع عشر من الشهر الحالي.

وأضاف ميتسو في مؤتمر صحفي في العاصمة العمانية أن مباراة قطر والإمارات هي مباراة كبيرة بكل المقاييس وأن الفريق القطري لم يفز على الإمارات من فترة طويلة، متمنيا أن يظهر فريقه بالصورة المطلوبة ويحصد نقاط المباراة.

في الوقت نفسه اعتبر مدرب المنتخب الإماراتي الفرنسي دومينيك باتنيه أنها مباراة خاصة بين المنتخبين، وستكون صعبة لأنهم تابعوا مباراة قطر مع السعودية وكان المستوى فيها جيدا، لكنها لا تعتبر مصيرية للإمارات بحسابات التأهل لأن لديهم ثلاث نقاط من فوزهم في المباراة الأولى على اليمن.

وأضاف باتنيه أن "الضغوط موجودة كما في جميع المباريات، ففي البطولة الأخيرة فاز ميتسو باللقب مع منتخب الإمارات، والآن سيحاول تكرار ذلك مع منتخب قطر، ونحن في المقابل نريد الدفاع عن لقبنا، ولذلك فهي مباراة خاصة بين الطرفين".

وعن سؤال الجزيرة نت له ما إذا كانت معرفة ميتسو بكل التفاصيل عن المنتخب الإماراتي تشكل خطرا فنيا على المباراة, أجاب باتنيه "ميتسو يعرف عن منتخب الإمارات أكثر مما أعرف عن منتخب قطر، لكن المهم أن لاعبي المنتخبين يعرفون بعضهم جيدا، وفي كرة القدم لا تقام المباريات على معرفة كل لاعب بمنافسه بل على الطريقة التي يعتمدها المنتخب وأداء اللاعبين فيها".

جدير بالذكر أن باتنيه خلف ميتسو في الإشراف الفني على منتخب الإمارات بعد أن عمل مساعدا له لنحو عامين، وذلك عقب استقالة الأخير في سبتمبر/أيلول الماضي وانتقل لتدريب منتخب قطر.

وقاد ميتسو منتخب الإمارات إلى لقب بطل الخليج في النسخة الماضية للمرة الأولى في تاريخه وكان باتنيه مساعدا له فيها.

المصدر : الجزيرة