الغرافة حامل اللقب يترقب ويأمل أن يرسو قريبا من صدارة الدوري (رويترز-أرشيف)

حقق فريق الغرافة فوزا كبيرا على السيلية بأربعة أهداف دون رد الجمعة في المرحلة الـ17 من الدوري القطري لكرة القدم.
 
وارتفع رصيد الغرافة إلى 33 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر الريان الذي يواجه السد اليوم في قمة كروية هامة، بينما تجمد رصيد السيلية عند سبع نقاط في المركز العاشر الأخير.
 
وعلى ملعب "سحيم بن حمد" بنادي قطر، افتتح الغرافة التسجيل في الدقيقة 35 بهدف لمدافعه بلال محمد، وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي فيرناندو لوسيو دا كوستا وماركوني أميرال الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 55 و66 قبل أن يختتم أنس مبارك بالهدف الرابع للغرافة في الدقيقة 70.
 
وعلى ملعب "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة نفسه تغلب الوكرة على أم صلال 3/2، ليرتفع رصيد الوكرة إلى 26 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف قطر بينما تجمد رصيد أم صلال عند 20 نقطة في المركز السابع.
 
وبينما تقدم الوكرة بأهدافه الثلاثة في الشوط الأول هدف لعادل رمزي واثنين لكرار جاسم، رد أم صلال بهدفيه في آخر ثماني دقائق من اللقاء لماجنو ألفيس وسعود غانم.
 
وتغلب الخور على الخريطيات 2-صفر سجل الهدفين محمد سيد عدنان وعلاء عبد الزهرة في الدقيقتين 46 و90، ليرتفع رصيد الخور إلى 21 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند 12 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير.

المصدر : الألمانية