حرس الحدود يلحق بإنبي لنهائي كأس مصر
آخر تحديث: 2009/1/29 الساعة 00:20 (مكة المكرمة) الموافق 1430/2/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/1/29 الساعة 00:20 (مكة المكرمة) الموافق 1430/2/3 هـ

حرس الحدود يلحق بإنبي لنهائي كأس مصر

إنبي خسر الكأس العام الماضي أمام الزمالك ويتنافس عليها هذا العام مع حرس الحدود (الجزيرة نت-أرشيف)

لحق حرس الحدود بإنبي إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه بترول أسيوط 2-1 أمس الثلاثاء في الدور نصف النهائي.
 
وجاءت المباراة جيدة في معظم فترات الشوطين في تنافس مثير لتحقيق إنجاز غير مسبوق للفريقين باللعب في نهائي البطولة.
 
وتقدم حرس الحدود بالهدف الأول في الدقيقة (21) بعد ما مرر أحمد عبد الغني الكرة برأسه إلى أحمد عيد عبد الملك الذي لعبها بإتقان ومهارة فوق الحارس ناصر فاروق.

واستغل بترول أسيوط تراجع الحرس في محاولة للحفاظ على الهدف وكثف من هجماته، لكن ما لبث الحرس أن استعاد توازنه سريعا فكثف من هجماته ليقلل من حماس البترول الواضح.

وشهد الشوط الثاني قوة وإثارة من الفريقين وفرصا ضائعة بالتساوي بينهما، واشتعلت المباراة في الدقائق العشر الأخيرة عندما انطلق أحمد عيد عبد الملك  ليقود هجمة مرتدة سريعة انتهت إلى البديل أحمد مكي فسددها علي يمين فاروق محرزا الهدف الثاني للحرس في الدقيقة (84).

واستغل لاعبو البترول فرحة لاعبي حرس الحدود وبطء تمركزهم لتصل الكرة إلى سامي أبو زيد الذي تقدم داخل منطقة الجزاء وسدد علي يمين الحارس كاميني مارتيني مسجلا الهدف الأول للبترول في الدقيقة (85).

وهذا هو الفوز الرابع لحرس الحدود على بترول أسيوط  في تاريخ لقاءات الفريقين.

وسيشهد ملعب القاهرة الدولي في الأول من فبراير/ شباط المقبل المباراة النهائية لتحديد بطل كأس مصر بين حرس الحدود وإنبي الذي كان تغلب على بتروجيت 3-1 الاثنين في نصف النهائي.
المصدر : الفرنسية