إلى جانب قميصي بيليه مارادونا بيعت مقتنيات نجوم آخرين (الفرنسية)

أعلن مجلس دبي الرياضي عن حصيلة مبلغ مزاد الأمل الخيري الذي أقيم في مدينة الجميرا بدبي بالتعاون مع المنظمة الدولية "الحق في اللعب" لدعم مبادرة الأميرة هيا بنت الحسين زوجة نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد لتطوير التربية الصحية والبدنية والرياضة المدرسية. وبلغت تلك الحصيلة مليونين و165 ألف درهم إماراتي.

وحققت حذوة مهرة الأميرة هيا التي امتطتها في الدورة الأولمبية في سيدني عام 2000 مبلغ 340 ألف درهم إماراتي وكانت من نصيب منال شاهين من شركة دبي العالمية.

وبيعت بدلة التايكوندو للشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد، التي ارتدتها في الدورة الأولمبية الماضية في بكين 2008, بمبلغ 150 ألف درهم وفاز بها عباس كياني من شركة يونايتد القابضة.

ودفع مدير الإدارة في مجلس دبي الرياضي علي المطوع مبلغ 380 ألف درهم إماراتي ثمنا لباقة الماسترز للغولف والتي شملت صورتين موقعتين من تايغر وودز وجاك نيكو لسون علاوة على تذاكر ضيافة لحضور منافسات بطولة الماسترز في أوغستا.

كما دفع مبلغ 460 ألف درهم ثمنا لأربع باقات من العروض ومنها باقة كأس العالم 2010 بمبلغ 190 ألف درهم وتتضمن تذاكر مباريات وقميصانا لمنتخب إنجلترا لكرة القدم موقعين من جون تيرى وديفد بيكهام.

وبلغت حصيلة مبالغ المزاد الصامت الذي أقيم على هامش مزاد الأمل الخيري 250 ألف درهم إماراتي وتضمن عروضا مكتوبة لشراء قمصان اللاعبين والأندية وأحذية بعض النجوم.

المصدر : وكالات