ميتسو لا يزال متفائلا بترشح الإمارات لمونديال جنوب أفريقيا
آخر تحديث: 2008/9/9 الساعة 00:34 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/9/9 الساعة 00:34 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/10 هـ

ميتسو لا يزال متفائلا بترشح الإمارات لمونديال جنوب أفريقيا

الفرنسي ميتسو يثق في الفوز على كوريا الجنوبية ونظيره السعودي (الفرنسية)

صرح مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو بأن البداية كانت مخيبة في الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا، مبديا في الوقت ذاته ثقته بقدرة فريقه على تعديل وضعه في المباريات المقبلة.

وقال ميتسو ان فرص التأهل واردة، فما زالوا في الخطوة الأولى رغم أنها جاءت مخيبة للآمال، مضيفا "إننا قادرون على الفوز على كوريا الشمالية على أرضها، وعلى السعودية في مباراتنا المقبلة، وتعديل وضعنا، فالأمل كبير ولن نتنازل عنه".

وكان الإمارات خسرت في أبو ظبي 1-2 أمام ضيفتها كوريا الشمالية في الجولة الأولى السبت الماضي، وتستعد الآن لمقابلة السعودية على أرضها أيضا بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية من التصفيات.

وتعرض ميتسو إلى انتقادات كثيرة عقب الخسارة، خصوصا أنه كان أعلن أن هدفه الرئيسي هو قيادة المنتخب الإماراتي لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010، وذلك بعد الخروج المخيب من الدور الأول لكأس آسيا في صيف عام 2007.

في الوقت نفسه قال رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة محمد خلفان الرميثي إنه لا خلاف على أن البداية كانت متعثرة وغير متوقعة ولكن الخسارة ليست نهاية المطاف، فالمباراة كانت جولة من ثماني جولات، وعليهم الآن التركيز على مباراتهم المقبلة.

وأوضح الرميثي أن منتخب الإمارات مسؤولية الجميع -اتحاد الكرة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير والإعلام- ويجب على كل طرف أن يتحمل مسؤوليته الكاملة, مذكرا في الوقت نفسه بما حصل مع المنتخب حين خسر مباراته الأولى في خليجي 18.

المصدر : وكالات