يواكيم لوف: بودولسكي أفضل من كريستيانو رونالدو
آخر تحديث: 2008/9/4 الساعة 21:38 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/9/4 الساعة 21:38 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/5 هـ

يواكيم لوف: بودولسكي أفضل من كريستيانو رونالدو

الألماني يواكيم لوف يرى أن بودولسكي نجم الكرة في القارات لا في ألمانيا فقط (الفرنسية)

اعتبر مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف أن المهاجم لوكاس بودولسكي الذي يعاني مشكلة بقائه على مقاعد البدلاء في فريقه بايرن ميونيخ، قدم في البطولات الكبرى أشياء أكثر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب كرة قدم في العالم حاليا.

وصرح لوف "عندما أنظر إلى كأس القارات 2005 وكأس العالم 2006 وكأس أوروبا 2008، أرى أن لوكاس أثبت نفسه في البطولات الكبرى".

يذكر أن بودولسكي الذي اختير أفضل لاعب شاب في مونديال بلاده، قد عبر أمس الأربعاء عن خيبة أمله وأسفه لانضمامه إلى بايرن ميونخ حامل اللقب في الموسم الماضي لأنه بقي خارج التشكيلة الأساسية حتى مع وصول أحد الذين أطلقوا نجوميته وهو المدرب يورغن كلينسمان لتدريب الفريق.

ويملك بودولسكي سجلا رائعا على صعيد المباريات الدولية (28 هدفا في 55 مباراة)، إلا أن هذا لم يكن كافيا لإقناع مدرب بايرن أوتمار هيتسفيلد وخليفته كلينسمان لتفضيله على الإيطالي لوكا توني أو ميروسلاف كلوزه في خط الهجوم.

ومن جانبه, أبدى لوف دعمه لبودولسكي معتبرا أنه عليه تقديم كل ما عنده لإثبات جدارته مع الفريق البافاري، مشيرا إلى أن كلينسمان سيساعد اللاعب ويفعل كل شيء من أجل أن يساهم في تطويره.

المصدر : وكالات