ريال مدريد يهزم نومانسيا بصعوبة بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2008/9/15 الساعة 06:20 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/9/15 الساعة 06:20 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/16 هـ

ريال مدريد يهزم نومانسيا بصعوبة بالدوري الإسباني

غونزالو هيغوين صاحب الهدف الثاني للريال (رويترز)

أوقف ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مفاجأة ثانية كاد يحققها ضيفه نومانسيا الصاعد حديثا من الدرجة الثانية وتغلب عليه 4-3 في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثانية مساء الأحد.
 
وأحرز رباعية ريال مدريد غوتي وغونزالو هيغوين والهولندي رفائيل فان دير فارت ودومنيغو سيسما مدافع نومانسيا عن طريق الخطأ في مرماه في الدقائق 19 و26 و34 و40.
 
وسجل مورينو هدفين لنومانسيا في الدقيقتين السابعة والـ57 وأضاف خوسيه خافيير باركيرو هدفا للضيوف في الدقيقة 22.
 
وارتفع رصيد ريال مدريد بعد هذا الفوز إلى ثلاث نقاط بعد خسارته في المرحلة الأولى أمام ديبورتيفو لاكورونا، فيما تجمد رصيد نومانسيا عند ثلاث نقاط عقب فوزه المفاجئ على برشلونة في الجولة الأولى.
 
وفي لقاء آخر أقيم اليوم أحرز مهاجم المنتخب الإسباني لويس غارسيا هدفا في الدقائق الأخيرة ليمنح إسبانيول الفوز على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 1-صفر والتقدم إلى صدارة الدوري.
 
مباراة مثيرة انتهت بالتعادل بين فالنسيا وألميريا  (رويترز)
إسبانيول بالصدارة

وارتفع رصيد إسبانيول بعد هذا الفوز إلى ست نقاط من مباراتين بعد تغلبه على ريال بلد الوليد 1-صفر في الجولة الأولى. وقفز فالنسيا وألميريا إلى المركزين الثاني والثالث أعلى الترتيب برصيد أربع نقاط لكل منهما بعد تعادلهما معا 2-2.
 
وتغلب فياريال على ضيفه ديبورتيفو لا كورونا بهدف نظيف جاء من تسديدة قوية من سانتي كازورلا جناح المنتخب الإسباني ليرفع الفريق الفائز رصيده إلى أربع نقاط.
 
وتساوى خيتافي مع فياريال في الرصيد ذاته بعد التعادل على أرضه بدون أهداف مع ريال بيتيس. وأهدر خيتافي فرصة تقاسم الصدارة مع إسبانيول بعدما سدد خوان ألبين كرة من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة في العارضة.
 
وتعادل مايوركا مع أوساسونا بهدف لإريتز إدوريز (15) مقابل هدف لخافيير بورتييو (84)، وملقة مع أتلتيك بلباو صفر-صفر.
 
وفي مباريات السبت تغلب بلد الوليد على أتلتيكو مدريد 2-1 وتعادل برشلونة مع راسينغ سانتاندر 1-1 وهزم إشبيلية خيخون 4-3.
المصدر : وكالات