برشلونة يواصل نزيف النقاط بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2008/9/14 الساعة 12:17 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/9/14 الساعة 12:17 (مكة المكرمة) الموافق 1429/9/15 هـ

برشلونة يواصل نزيف النقاط بالدوري الإسباني

فرحة لاعبي برشلونة بالهدف الأول بمرمى راسينغ سانتاندر لم تستمر طويلا (الفرنسية)

سقط برشلونة في كمين مضيفة راسينغ سانتاندر وتعادل معه 1-1، ليواصل نزيف النقاط في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتابع برشلونة الذي مني بخسارة تاريخية أمام نومانسيا الصاعد حديثا صفر-1، نتائجه المخيبة بقيادة مدربه الجديد خوسيب غوارديولا الذي خلف الهولندي فرانك ريكارد، وارتضى نقطة واحدة.

وفي الشوط الأول عجز أي من الفريقين عن افتتاح التسجيل, وحصل برشلونة على ركلة جزاء مثيرة للجدل ترجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هدف السبق (70)، قبل أن يدرك جوناثان بيريا التعادل (76).

باقي المباريات
وفي مباراة ثانية شوه أتلتيكو، القطب الثاني في العاصمة، الصورة التي ظهر عليها بالجولة الأولى عندما هزم ملقا العائد إلى الأضواء برباعية نظيفة، من خلال سقوطه أمام بلد الوليد العائد أيضا, والذي استطاع بعشرة عناصر إلحاق الهزيمة بأحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب إثر طرد بدرو لوبيز في وقت مبكر (21).

وأحرز أنجيل فيفار دورادو وخافيير باراخا هدفي بلد الوليد ونجح الفريق في الحفاظ على انتصاره رغم أن المهاجم البديل سيرغيو أجويرو قلص الفارق لأتليتيكو مدريد في بداية الشوط الثاني.

بلد الوليد استطاع بعشرة لاعبين هزيمة أتلتيكو مدريد (الفرنسية)
وفي مباراة ثالثة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، حقق بلنسية فوزا صعبا على ضيفه خيخون العائد إلى الأضواء بعد سنوات طويلة في دوري الظل.

وتختتم المرحلة اليوم الأحد بإقامة 7 مباريات يختبر في إحداها ريال مدريد بطل الموسمين الماضيين أمام ضيفه نوماسيا الذي أسقط غريمه التقليدي برشلونة في المرحلة الأولى.

ترتيب فرق الصدارة:
   1- بلنسية             6 نقاط من مباراتين
   2- أتلتيكو مدريد       3 من 2
   3- المرية             3 من 1
   4- خيتافي             3 من 1
   ديبورتيفو كورونا       3 من 1
   إسبانيول                3 من 1
   نومانسيا                3 من 1
   ريكرياتيفو              3 من 1
   بلد الوليد               3 من 2
المصدر : وكالات