العطية يتوسط الواقفين مع بعض أعضاء الوفد القطري في بكين (الجزيرة نت)

عبد الله المرزوقي-بكين
 
أطلق بطل الرماية القطري ناصر صالح العطية موقعه الرسمي على هامش مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية التاسعة والعشرين المقامة حاليا في العاصمة الصينية بكين.
 
وحضر حفل التدشين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني والوفد القطري المشارك في الأولمبياد إلى جانب أعضاء الصحافة القطرية المحلية وعدد من إعلاميي الدول الأخرى.
 
وفي حديث خاص للجزيرة نت, أكد العطية أنه سيسعى من خلال موقعه إلى تعريف الجمهور برياضاته المختلفة, وأنه على استعداد تام لتقديم يد العون لكل الشباب خصوصا الجيل القادم، مشيرا إلى أنه سيعمل على خدمتهم وتوجيههم نحو التفوق الرياضي.
 
ويأتي إنشاء هذا الموقع استجابة لرغبة العديد من الجماهير العاشقة لبطل الرياضة القطرية الذي ينافس في ألعاب مختلفة كالرماية ورالي السيارات وركوب الخيل.
 
وسيسعى العطية لأن يكون موقعه الرسمي حلقة تواصل بينه وبين هذه الجماهير من جهة، ومع وسائل الإعلام المحلية والخارجية من جهة أخرى، إضافة إلى أهدافه الأخرى مثل إبراز أهمية الرياضة في خدمة المجتمع وحث الشباب على التحلي بالأخلاق الحميدة والسلوك القويم.
 
محتويات الموقع
العطية (يمين) يقدم للشيخ سعود إيضاحات عن موقعه الرسمي (الجزيرة نت)
ويحتوي الموقع على نبذة مختصرة عن العطية وعن الإنجازات المختلفة التي حققها، كما ينشر التصريحات الإعلامية المتعلقة بأنشطته والفعاليات الرياضية والمجتمعية التي يشارك فيها، ونتائج البطولات التي ينافس فيها وأحدث الأخبار عنه.
 
ويضم أيضا رابطا خاصا بالأنشطة الإنسانية الخيرية, وذلك للمساهمة في تقديم التبرعات لصالح صندوق الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، علماً بأن العطية عين في مايو/أيار عام 2006 كأول سفير لصندوق دعم الرياضة الذي أطلقته اللجنة الأولمبية القطرية بالتعاون مع الأمم المتحدة.
 
ومن جانبه, أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بما أقدم عليه العطية بإنشائه هذا الموقع، وبما تضمنه من معلومات وبيانات وإحصاءات وروابط مختلفة تسهم في الترويج له وتعريف الآخرين بإنجازاته، التي تُشكل جزءاً مهماً من إنجازات الرياضة القطرية.
 
كما أثنى رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم محمد بن علي الغانم على إطلاق الموقع، متمنياً أن يحذو أبطال قطر الآخرون حذو العطية في إنشاء مواقع خاصة بهم.
 
جدير بالذكر أن ناصر العطية يشارك حاليا في دورة بكين 2008 مع زميله في المنتخب القطري الشاب راشد صالح العذبة في منافسات الرماية للسكيت التي ستنطلق الجمعة القادمة.

المصدر : الجزيرة