يوسف سفري مع رئيس جهاز الكرة بنادي قطر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني (الفرنسية)

انضم اللاعب المغربي يوسف سفري إلى فريق قطر القطري لكرة القدم بناء على عقد يمتد موسمين، فيما وصل العاجي أمارا ديانيه إلى الدوحة للتوقيع على عقد انضمامه إلى الريان القطري.
 
ووقع سفري على عقد انضمامه إلى قطر مع رئيس جهاز الكرة بالنادي، الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر، ثم قام مدير الكرة عبد العزيز حسن بتقديم القميص رقم 20 إلى اللاعب الذي عبر عن أمله في المساهمة مع زملائه الجدد في الفوز بالألقاب.
 
وفي الوقت نفسه تشير التوقعات إلى أن المدرب البرازيلي دوس أنغوس مدرب المنتخب السعودي السابق من بين المدربين المرشحين لتولي تدريب نادي قطر، خلفا للبوسني جمال الدين موسوفيتش الذي اعتذر عن الاستمرار في المهمة.
 
وعلى الجانب الآخر قال مسؤول بنادي الريان إن العاجي ديانيه سيخضع للفحص الطبي غدا الأحد على أن يوقع على العقد الرسمي مع الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني نائب رئيس النادي في مؤتمر صحفي يعقد الاثنين المقبل.
 
وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت مؤخرا وصول الريان إلى اتفاق مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي بشأن ضم اللاعب الملقب بـ"دروغبا الجديد" مقابل سبعة ملايين يورو.
 
ويعد ديانيه البالغ من العمر 26 عاما من اللاعبين البارزين في منتخب ساحل العاج وبدأ رحلة احترافه الخارجي منذ 2002 وكان يلعب في صفوف باريس سان جرمان منذ 2006.

المصدر : وكالات