تنافس شرس بين الكرة الإنجليزية والإيطالية على ضم البرازيلي رونالدينيو (الفرنسية)

يبدو أن مانشستر سيتي الإنجليزي يرفض الاستسلام لميلان الإيطالي الذي ينافسه للحصول على خدمات البرازيلي رونالدينيو من برشلونة الإسباني، فقد أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأنه بعث برسالة إلى الفريق الكاتالوني يعرض فيه 22 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن أفضل لاعب في العالم وأوروبا سابقا.

ويستعد مانشستر سيتي الذي يملكه رئيس الوزراء التايلندي السابق تاكسين شيناواترا لعرض راتب أسبوعي يكون أكثر بمائة ألف جنيه من أي راتب سيعرضه ميلان على اللاعب ضمن سعيه لإغرائه، وبالتالي الحصول على خدماته قبل إتمام الفريق الإيطالي الصفقة.

ويأمل النادي الإنجليزي أن يساهم وجود لاعبين برازيليين آخرين هما إيلانو وجو معه في إقناع رونالدينيو بالتحول إلى مانشستر سيتي، وخصوصا أنه صديق للثاني الذي انتقل حديثا من سسكا موسكو الروسي مقابل 18 مليون إسترليني.

في المقابل, ذكرت صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت الرياضية الإيطالية أن اجتماعا سيعقد الاثنين يضم المدير الرياضي ببرشلونة تسيكي بيغيريستاين وأدريانو غالياني نائب رئيس ميلان إضافة إلى رونالدينيو ومدير أعماله وشقيقه روبرتو دي أسيس لإتمام أمر انتقال اللاعب للنادي الإيطالي مقابل 15 مليون يورو.

وأبدى مستشار ميلان لشؤون الكرة الإسبانية أرنستو برونزيتي، ثقته من أن رونالدينيو سيكون حاضرا مع ميلان في أول حصة تدريبية بعد يومين قائلا "لقد تكلمت مع رونالدينيو وقد صارحني بأنه يريد اللعب معنا".

المصدر : وكالات