فان در فارت في طريقه للرحيل عن هامبورغ (الأوروبية)

يفاوض ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم النجم الدولي الهولندي رافايل فان در فارت كي يضمه إلى صفوفه الموسم المقبل قادما من نادي هامبورغ الألماني بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم.

ويأتي هذا الخبر بعد يوم واحد على إعلان صحيفة أس الإسبانية أن القطب الآخر للعاصمة الإسبانية وهو أتليتكو مدريد قدم عرضا بقيمة 15 مليون يورو لضم قائد هامبورغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتفاق ريال مدريد وفان در فارت أصبح مؤكدا، وأن النادي الملكي اقترح مبلغ عشرين مليون يورو على هامبورغ وعقدا لمدة 5 سنوات مع اللاعب.

من جانبه, أعرب فان در فارت (24 عاما) سابقا عن رغبته بالانتقال إلى ناد إسباني، بعد احترافه مع هامبورغ منذ 2005، وكان على وشك الانتقال إلى فالنسيا الإسباني الموسم الماضي لكن إدارة ناديه رفضت الصفقة، فامتنع قائد الوسط عن تمديد عقده الذي ينتهي عام 2010.

من جهة أخرى, تخلى الريال عن خدمات لاعب الوسط الأورغوياني بابلو غارسيا. ويذكر أن اللاعب انتقل من أوساسونا إلى الفريق الملكي عام 2005, لكن الأخير أعاره إلى مواطنه سلتا فيغو في موسم 2006-2007 ثم مورسيا الموسم الماضي قبل أن يقرر اليوم الخميس فسخ عقده نهائيا.

المصدر : الفرنسية