المصريان أشرف أبو الحسن (يسار) وعبد اللطيف أحمد بعد الفوز بإحدى نقاط المباراة (رويترز)

خسر منتخب مصر للكرة الطائرة أمام ضيفه البولندي 1-3 بمدينة الإسكندرية مساء السبت، في ثاني مبارياتهما ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة للدوري العالمي للعبة.
 
وانتهت نتيجة الأشواط 20 -25 و25-13 و17-25 و21-25 لصالح بولندا التي كانت خسرت المباراة الأولى التي جرت مساء الجمعة بنتيجة 2-3.
 
وفي مؤتمر صحفي أعقب المباراة، قال مدرب منتخب مصر أحمد زكريا إن فريقه تأثر بالجهد الكبير الذي بذله في المباراة الأولى ولم يستطع اللاعبون أن يقدموا نفس المستوى نظرا لكونهم في بداية مدة الإعداد.
 
ويحتل منتخب مصر المصنف 14 عالميا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس رصيد بولندا التي تحتل الصدارة بفارق الأشواط، في حين يحتل المنتخب الياباني المركز الثالث برصيد نقطتين بعد فوزه على منتخب الصين 3-2 في مباراتهما الأولى الجمعة، علما بأنه سيقفز إلى صدارة المجموعة إذا فاز بالمباراة الثانية.
 
ويستضيف منتخب مصر في مواجهته المقبلة منتخب اليابان يومي 20 و21 يونيو/ حزيران الجاري.
 
ولم تشهد المباريات الأخرى في الجولة الأولى مفاجآت إذ حققت منتخبات البرازيل -حاملة اللقب في السنوات الخمس الأخيرة- وكوبا وروسيا وبلغاريا والولايات المتحدة انتصارات، علما بأن المرحلة النهائية للدوري العالمي ستقام بالبرازيل الشهر المقبل.

المصدر : رويترز