السعودي حسين السبع يضع الفوز في أولمبياد بكين بين نصب عينيه (الفرنسية-أرشيف)

أكد السعودي حسين السبع متصدر مسابقة الوثب الطويل في منافسات الدوري الذهبي لألعاب القوى البالغة جوائزها مليون دولار أن هدفه هذا العام هو إحراز ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها بكين الصيف المقبل.

وأوضح السبع أن فوزه بالمركز الأول في برلين وأوسلو في المرحلتين الأولى والثانية من الدوري الذهبي سيزيد من ثقته وإمكانياته في التحضير لبكين خصوصا أنه لا ينظر إلى المليون دولار في الجائزة الكبرى بقدر ما ينظر إلى تحقيق حلمه في الأولمبياد بتحقيق إحدى الميداليات الثلاث بعد أن تعثر في سيدني 2000.

وشدد السبع على أن الاتحاد السعودي هيأ له كل الإمكانات للنجاح في تحقيق أهدافه بإحراز ميدالية في بكين, مشيرا إلى أن معنوياته مرتفعة جدا جراء النتائج التي حققها مؤخرا في منافسات الجائزة الكبرى.

وأكد السعودي أنه يشعر بالثقة لتحقيق طموحاته الدولية هذه المرة بعد أن حقق ذهبية دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة 2006 بالدوحة وثلاث مرات ذهبية بطولة آسيا.

واعتبر السبع المصنف رابعا عالميا موسم 2008 حتى الآن أن التنافس بينه وبين مواطنه محمد الخويلدي المصنف ثانيا على المستوى العالمي لهذا العام, هو تنافس إيجابي يصب في مصلحتهما.

المصدر : الفرنسية