قائد منتخب ألمانيا مايكل بالاك يتلقى تهنئة زملائه بهدف الفوز على صربيا (الأوروبية)

تعادلت فرنسا مع باراغواي صفر-صفر في مباراة ودية ضمن استعدادات الأولى لكأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تنطلق السبت المقبل، فيما فازت ألمانيا على صربيا والبرتغال على جورجيا ورومانيا على الجبل الأسود في مباريات جرت للغرض نفسه.
 
ولم يتمكن المنتخب الفرنسي من التسجيل طوال المباراة التي جرت بمدينة تولوز مساء السبت ليثير قلق جماهيره خاصة أنه يشارك في المجموعة الثالثة الحديدية للبطولة إلى جانب إيطاليا بطلة العالم وهولندا ورومانيا.
 
في المقابل، لم تجد رومانيا صعوبة في الفوز على الجبل الأسبود برباعية نظيفة تناوب عليها أدريان موتو (15) وسورين غيونيا (49) ونيكولاي ديكا (55 و69).
 
وبدوره أقلق منتخب ألمانيا جماهيره بعدما وجد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز بملعبه على صربيا التي لم تتأهل للنهائيات 2-1، حيث تقدم الضيوف بهدف لبوسكو يانكوفيتش (18)، ثم انتظر الألمان إلى آخر ربع ساعة لتسجيل هدفين عبر أوليفر نوفيل (74) ومايكل بالاك (82).
 
فوز البرتغال
وحسمت البرتغال وصيفه كأس أوروبا الماضية 2004 لقاءها الودي مع جورجيا بهدفين في الشوط الأول لجواو موتينيو (18) وسيماو سابروزا (44 من ركلة جزاء).
 
وفازت إسبانيا على بيرو 2-1 بفضل هدف في الدقيقة الأخيرة، بينما تعادلت المجر مع ضيفتها كرواتيا 1-1، حيث تقدم القائد المخضرم نيكو كوفاتش لكرواتيا (23) قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدفا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده (45).

المصدر : وكالات