ريال مدريد يغري فيا ويغازل كواريزما
آخر تحديث: 2008/5/7 الساعة 01:34 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/5/7 الساعة 01:34 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/3 هـ

ريال مدريد يغري فيا ويغازل كواريزما

البرتغالي ريكاردو كواريزما أحد النجوم الذين يسعى ريال مدريد لضمهم (الفرنسية)

واصل ريال مدريد محاولاته لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل رغم فوزه ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث كثف محاولاته لضم مهاجم فالنسيا ديفد فيا إضافة إلى مهاجم بورتو البرتغالي ريكاردو كواريزما.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد يعتزم التقدم بعرض مغر لإقناع الهداف فيا البالغ من العمر 26 عاما، بالانضمام إلى صفوفه من خلال منحه راتبا سنويا يبلغ خمسة ملايين يورو.

في الوقت نفسه أكدت الصحيفة أن فريق العاصمة الإسبانية اقترب من التوصل إلى اتفاق مع فالنسيا للتخلي عن لاعبه مقابل الحصول على 35 مليون يورو، وذلك للإفادة من الأزمة المالية التي يمر بها الأخير بعد تراجع نتائجه في الموسم الحالي.

وبالنسبة لكواريزما ذكرت صحيفة برتغالية أن ريال مدريد عرض على ناديه بورتو 25 مليون يورو إضافة إلى الاستغناء عن مهاجمه روبرتو سولدادو للفريق البرتغالي.
 
وكان رئيس نادي بورتو جورجي نونو دا كوستا أعلن أنه لن يقبل بأقل من 40 مليون يورو للاستغناء عن كواريزما الذي سبق له اللعب مع فريق برشلونة الإسباني في تجربة غير موفقة خلال موسم 2003-2004 قبل أن يعود إلى البرتغال صيف العام 2004 ليشارك في فوز بورتو بالدوري المحلي في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

المصدر : الألمانية