قائد ريال مدريد راؤول يتقدم بالكرة قبل سعود كريري وأسامة المولد (رويترز)

فاز فريق النصر السعودي المطعم بعدد من النجوم السعوديين والعرب على ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم 4-1، في مباراة ودية جرت بالعاصمة السعودية الرياض مساء الأربعاء لتكريم ماجد عبد الله نجم النصر السابق وأحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم السعودية.

واحتشدت جماهير غفيرة بلغت نحو سبعين ألف متفرج في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي لمتابعة حفل تكريم القائد الأسبق للمنتخب السعودي، في حين لم يتمكن نحو 15 ألف متفرج من دخول الملعب.

وانتهى الشوط الأول سلبيا ثم شهد الثاني خمسة أهداف منها هدف لريال مدريد سجله الهولندي أريين روبن (50)، رد عليه النصر بأربعة سجلها مالك معاذ (54 و88) ونشأت أكرم (62) وسعود كريري (67).

وشارك ريال مدريد بمعظم نجومه المشاهير وفي مقدمتهم قائد الفريق راؤول غونزاليس وحارس المرمى إيكر كاسياس والمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي إضافة إلى المدافعين سيرجيو راموس والإيطالي فابيو كانافارو والبرتغالي بيبي.

ضيوف المباراة
على الجانب الآخر شارك مع النصر نجم الوسط المصري حسني عبد ربه الفائز بلقب أفضل لاعب في كأس أفريقيا الأخيرة، إضافة إلى العراقي نشأت أكرم نجم الغرافة القطري، ومن داخل السعودية لعب الحارس محمد الدعيع من الهلال ومالك معاذ نجم الأهلي وسعود كريري وأسامة المولد من الاتحاد وعبده عطيف من الشباب.

وشارك ماجد عبد الله 15 دقيقة فقط في أواخر الشوط الأول، الذي جاء هادئا باستثناء تسديدة سيرجيو راموس التي ارتطمت بالقائم (20)، ثم تغير الحال في الشوط الثاني الذي جاء مثيرا وعامرا بالأهداف.

المصدر : وكالات