مواجهة تونسية في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي
آخر تحديث: 2008/5/18 الساعة 19:58 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/5/18 الساعة 19:58 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/14 هـ

مواجهة تونسية في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

الصفاقسي فاز بلقب الموسم الماضي على حساب المريخ (الفرنسية-أرشيف)

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مواجهة تونسية بين النجم الساحلي والترجي، وأخرى عربية تجمع أولمبيك خريبكة المغربي مع المريخ السوداني وصيف بطل الموسم الماضي.
 
من جهة أخرى، وضعت القرعة التي أجريت السبت في مدينة ياوندي الكاميرونية فريق الصفاقسي التونسي حامل اللقب في مواجهة مع بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد خروجه من دورها الثالث.

وسيلعب النادي الأفريقي التونسي مع دجوليبا المالي، وشبيبة القبائل الجزائري مع أستريس دوالا الكاميروني، في حين تنتظر حرس الحدود المصري مواجهة صعبة مع ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وكذلك الحال للاتحاد الليبي الذي يواجه أشانتي كوتوكو الغاني.
 
أما المواجهة الأخيرة في ربع نهائي المسابقة فتجمع إنتركلوب الأنغولي مع ماونت كاميرون الكاميروني، علما بأن مباريات الذهاب ستقام يومي 11 و13 يوليو/ تموز المقبل والإياب يومي 25 و27 من الشهر نفسه.
 
يذكر أن الفرق المشاركة في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي هي ثمانية تأهلت من الدور الثالث لنفس البطولة يضاف إليها الفرق الثمانية التي خرجت من الدور الثالث لمسابقة دوري الأبطال.
المصدر : الفرنسية