عزيز بن عسكر لدى تسلمه الكأس من أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني (الفرنسية)
 
فاز المدافع المغربي عزيز بن عسكر قائد فريق أم صلال بجائزة أفضل لاعب في قطر لموسم 2007-2008، وذلك في الحفل الذي أقامه الاتحاد القطري لكرة القدم بأكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" مساء الجمعة في ختام الموسم الكروي.
 
وقام رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بتتويج بن عسكر بالجائزة وقيمتها مائة ألف دولار، كما توج رئيس نادي أم صلال الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بالنادي بجائزة أفضل إداري.
 
وكانت الترشيحات في الأيام السابقة تتحدث عن لاعبين آخرين لكن بن عسكر اقتنص الجائزة بعدما ساهم بقوة في إنجاز فريقه بالفوز بكأس أمير قطر لكرة القدم على حساب الغرافة في المباراة النهائية التي جرت الخميس الماضي ولم تحسم إلا بركلات الترجيح.
 
وجاء إنجاز أم صلال رغم أنه صعد إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي ونجح في احتلال المركز الثالث بمسابقة الدوري في الموسمين الماضي والحالي قبل أن يتوج جهوده بالفوز بالكأس.
 
وفاز البرازيلي كليمرسون مهاجم الغرافة بطل الدوري بجائزة الهداف وقدرها مائة ألف دولار بعدما سجل 27 هدفا في المسابقة، وهو رقم قياسي.
 
من جهة أخرى فاز البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الغرافة بجائزة أفضل مدرب، بعدما قاد الفريق للفوز ببطولتي الدوري وكأس الشيخ جاسم فضلا عن احتلال مركز الوصيف في كأس ولي العهد ثم كأس الأمير.
 
ونال مهاجم السد حسن الهيدوس جائزة أفضل لاعب صاعد، بينما حصلت رابطة مشجعي السد على جائزة أفضل رابطة للموسم الثالث على التوالي.

المصدر : وكالات