كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل من مانشستر يونايتد
آخر تحديث: 2008/5/16 الساعة 20:54 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/5/16 الساعة 20:54 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/12 هـ

كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل من مانشستر يونايتد

البرتغالي رونالدو قال إنه سيقرر مستقبله بعد المباراة النهائية لأبطال أوروبا (الفرنسية-أرشيف)

فاجأ النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الجميع وبالأخص فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن أعلن أنه سيقرر مستقبله مع "الشياطين الحمر" بعد المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي تقام في 21 من الشهر الحالي في موسكو بمواجهة الفريق الإنجليزي الآخر تشلسي.

وقد يدفع هذا التصريح فريق ريال مدريد الإسباني إلى الإسراع في عملية التفاوض مع هداف الدوري الإنجليزي، بعدما كان النادي الملكي قد أعلن في فترة سابقة أنه مهتم جدا بخدمات البرتغالي الذي يتقاضى 233 ألف دولار أسبوعيا، وهو مرتبط مع مانشستر يونايتد لأربعة مواسم إضافية.

وقدم رونالدو (23 عاما) موسما استثنائيا مع مانشستر، إذ سجل 41 هدفا في جميع المسابقات، ما ساهم في فوز فريقه بلقب الدوري المحلي ووصوله لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر البرتغالي من أبرز اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" المتخصصة لأفضل لاعب في أوروبا كل عام، علما بأنه حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويرتبط رونالدو، بعقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو/حزيران 2012، وقد أثار اهتمام ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي، وكان الفريق الملكي قد لمح سابقا إلى أنه قد يدفع سبعين مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي.

المصدر : وكالات

التعليقات