أرسنال يسعى لضم يحيى توريه من برشلونة

ف-Ivory Coast international midfielder and former AS Monaco player Yaya Toure plays with a ball in his new kit during his unveiling at Barcelona's Camp Nou stadium, 26 June 2007

يحيى توريه أول المطلوبين لفريق أرسنال (الفرنسية-أرشيف)

أصبح يحيى (يايا) توريه لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم ومنتخب ساحل العاج من أبرز الأسماء المدرجة على قائمة اللاعبين المطلوبين لنادي أرسنال الإنجليزي حيث يسعى المدرب الفرنسي للفريق أرسين فينغر لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم إن فينغر مستعد لدفع عشرة ملايين جنيه إسترليني (12.6 مليون يورو) للحصول على خدمات اللاعب العاجي من أجل تعويض النقص العددي في خط وسط أرسنال.

ويرغب فينغر في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد بعد توقيع لاعبه الفرنسي ماتيو فلاميني عقدا مع فريق ميلان الإيطالي واقتراب البرازيلي غيلبرتو سيلفا من الرحيل إلى ناد آخر، مما يترك الإسباني الشاب سيسك فابريغاس كخيار أوحد لفينغر في خط الوسط.

ومن المتوقع أن يسعى فينغر لاستغلال رغبة برشلونة في إجراء تغيير شامل بصفوفه كي يحصل على خدمات توريه الذي يلعب شقيقه الأكبر كولو توريه في صفوف أرسنال وهو ما قد يمثل عنصر جذب للاعب العاجي.

المصدر : الألمانية