النجم الساحلي يفقد لقبه بطلا لأندية أفريقيا
آخر تحديث: 2008/5/11 الساعة 03:07 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/5/11 الساعة 03:07 (مكة المكرمة) الموافق 1429/5/7 هـ

النجم الساحلي يفقد لقبه بطلا لأندية أفريقيا

انتصارات النجم توقفت بشكل مفاجئ (رويترز-أرشيف) 

فجر فريق ديناموس بطل زيمبابوي مفاجأة كبرى وأطاح بمضيفه النجم الساحلي التونسي حامل اللقب من الدور الثالث لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
 
وبعدما خسر النجم مباراة الإياب في هراري صفر-1 قبل أسبوعين، فاجأ الجميع بالخسارة مجددا على ملعبه في مباراة الإياب التي جرت مساء الجمعة بهدف نظيف سجله اللاعب بنجامين في الدقيقة 28.
 
وبات على النجم أن يتحول للمشاركة في البطولة القارية الأصغر وهي كأس الاتحاد الأفريقي حيث ينتقل إليها الخاسرون في الدور الثالث لدوري الأبطال، فيما واصل ديناموس مسيرته نحو مرحلة المجموعات التي تمثل ربع نهائي أبطال أفريقيا.
 
ولحق النجم بمواطنه الأفريقي وكذلك بشبيبة القبائل الجزائري اللذين ودعا دوري الأبطال الجمعة على يد إنيمبا النيجيري وكوتون سبور الكاميروني على التوالي.
 
يذكر أن النجم توج العام الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في
تاريخه بعدما تغلب في النهائي على الأهلي المصري.
 
المواجهات المتبقية
ويخشى الأهلي من مواجهة مصير النجم عندما يلتقي الليلة مع ضيفه بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي الذي فاز بملعبه ذهابا 2-1، فيما تبدو مهمة الزمالك المصري سهلة عندما يحل ضيفا على إنتر كلوب الأنغولي نظرا لفوزه ذهابا 3-صفر.
 
ويخوض أولمبيك خريبكة المغربي مواجهة غير مأمونة العواقب مع أسيك أبيدجان العاجي بعدما تعادلا ذهابا دون أهداف فيما يحل الهلال السوداني ضيفا على ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بعدما فاز عليه ذهابا في أم درمان 4-2.
المصدر : وكالات