لاعب تورونتو رابتورز أنتوني باركر بين اثنين من لاعبي نيوجيرسي (الفرنسية)

لحق تورونتو رابتورز بركب المتأهلين إلى الأدوار النهائية بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين رغم خسارته 90-99 أمام نيوجيرسي نتس الذي أنعش فرصته في التأهل للدور نفسه.
 
وشهدت المباراة تألق نجم نيوجيرسي فينس كارتر الذي سجل 32 نقطة مقابل 28 لزميله ريتشارد جيفرسون، في حين سجل راشو نيستروفيتش 22 نقطة لتورونتو الذي يحتل المركز الثالث في مجموعة الأطلسي برصيد 38 فوزا مقابل 39 خسارة.
 
أما نيوجيرسي فيحمل هذا الفوز الرقم 32 بالنسبة له هذا الموسم مقابل 45 خسارة.
 
وبات تورونتو الفريق التاسع الذي يبلغ الدور الأول للنهائيات بعد ديترويت  بيستونز وكليفلاند كافالييرز (المجموعة الوسطى) وبوسطن سلتيكس وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز (مجموعة الأطلسي) وأورلاندو ماجيك وواشنطن ويزاردز (مجموعة الجنوب الشرقي) ولوس أنجلوس ليكرز (مجموعة الهادي) ونيو أورليانز (مجموعة الجنوب الغربي).

وفي بقية المباريات، واصل بوسطن انتصاراته وحقق فوزه الحادي والستين على حساب تشارلوت بوبكاتس 101-78 رغم غياب الثلاثي بول بيرس وكيفن غارنيت وراي ألن لأسباب مختلفة.
 
وأضاف أورلاندو ماجيك متصدر مجموعة الجنوب الشرقي فوزا جديدا إلى رصيده بتغلبه على كليفلاند 101-86 بينما تغلب أتلانتا هوكس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 92-85، وواشنطن على شيكاغو بولز 99-87، وساكرامنتو كينغز على دنفر ناغتس 118-115.

المصدر : وكالات