برلسكوني يجدد اهتمام ميلان بضم رونالدينيو
آخر تحديث: 2008/4/7 الساعة 10:32 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/7 الساعة 10:32 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/2 هـ

برلسكوني يجدد اهتمام ميلان بضم رونالدينيو

رونالدينيو اكتفى بالتدريبات وغاب عن المباريات الأخيرة لفريقه برشلونة (الفرنسية)

أبدى رئيس ميلان الإيطالي لكرة القدم رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلسكوني اهتمام ناديه بالبرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، بينما ترددت أنباء عن اهتمام مماثل من فريق إنتر ميلان الإيطالي.
 
وفي حملة انتخابية تلقى برلسكوني سؤالا حول احتمال ضم رونالدينيو الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2005 وعلى لقب أفضل لاعب في العالم عامي 2004  و2005، فقال إنه يأمل في ذلك قبل أن يؤكد أن ميلان سيسعى بالفعل لضم اللاعب.
 
وأكد مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي بدوره على اهتمام ميلان برونالدينيو الذي وصفه بأنه لاعب كبير وبطل تهتم به أندية كثيرة.
 
من جانبها، ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن ميلان مستعد لدفع عشرين مليون يورو من أجل ضم رونالدينيو (28 عاما) الذي ينتهي عقده مع برشلونة في 2010، لكنه ابتعد عن التشكيلة الأساسية للفريق الإسباني في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه.
 
في الوقت نفسه قالت الصحيفة إن إنتر ميلان حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم يرغب بدوره في ضم اللاعب وإنه "يعمل في صمت من أجل إتمام التعاقد" مشيرة إلى أن رئيس النادي ماسيمو موراتي تحدث مؤخرا مع رئيس برشلونة في هذا الشأن.
 
والمثير أن تجدد الاهتمام برونالدينيو يأتي في وقت أكد فيه برشلونة أن اللاعب أصيب بتمزق عضلي سيبعده عن الملاعب ستة أسابيع، بعدما غاب في الفترة الأخيرة دون سبب واضح وسط أنباء عن تدهور علاقته بناديه الحالي.
المصدر : وكالات

التعليقات