فيليب لام يتطلع إلى الرحيل عن بايرن ميونيخ
آخر تحديث: 2008/4/23 الساعة 01:52 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/23 الساعة 01:52 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/18 هـ

فيليب لام يتطلع إلى الرحيل عن بايرن ميونيخ

فيليب لام يحتفل بتسجيل هدف لألمانيا في كأس العالم الأخيرة (رويترز-أرشيف)

قال الألماني فيليب لام مدافع بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم إنه قد يرحل مبكرا عن ناديه الذي أعلن اليوم الثلاثاء تراجعه عن عرض لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2012 بعد أسابيع من المفاوضات بين الطرفين.
 
وتردد مؤخرا أن أندية في مقدمتها برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي ترغب في ضم اللاعب الذي انضم لصفوف بايرن ميونيخ منذ كان في الثالثة عشرة من عمره ويمتد تعاقده الحالي مع الفريق البافاري حتى منتصف عام 2009.

ولم يتوصل بايرن ميونيخ ولاعبه البالغ من العمر 24 عاما إلى اتفاق لتجديد العقد مما دفع النادي إلى الإعلان عن سحب عرضه وإن أكد في الوقت نفسه على لسان كارل هاينز رومينيغه نائب الرئيس أنه سيحتفظ باللاعب حتى نهاية عقده الحالي.
 
وساهم لام في احتلال منتخب بلاده المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2006 تحت قيادة المدير الفني يورغن كلينسمان الذي سيخلف أوتمار هيتزفيلد في منصب المدير الفني لبايرن ميونيخ الموسم المقبل ويأمل في بقاء لام الذي يستطيع اللعب في أكثر من مركز.
 
لكن لام الذي يجيد في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيمن أو الأيسر والذي لعب 39 مباراة دولية أكد من جانبه أنه يرغب في اللعب خارج ألمانيا وبالتحديد لـ"أحد أندية القمة التي تتمتع بفرصة أفضل من بايرن في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".
المصدر : وكالات