الغرافة القطري يتعاقد مع العراقي نشأت أكرم
آخر تحديث: 2008/4/21 الساعة 10:36 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/21 الساعة 10:36 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/16 هـ

الغرافة القطري يتعاقد مع العراقي نشأت أكرم

 نشأت أكرم بعد توقيعه للغرافة وعن يمينه أمين سر النادي فرج المري ثم وكيل اللاعبين خالد سلمان (الجزيرة نت)
 
انضم نجم الوسط الدولي العراقي نشأت أكرم رسميا إلى صفوف الغرافة بطل الدوري القطري لكرة القدم في تعاقد يستمر حتى نهاية الموسم المقبل.
 
وتم التوقيع بمقر النادي في العاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي الذي أجري له عقب وصوله إلى قطر قادما من الأردن.
 
ويمثل أكرم إضافة مهمة للغرافة حيث يعد أحد أبرز النجوم العرب في خط الوسط علما بأن الفريق القطري يضم في صفوفه أيضا يونس محمود المهاجم الأساسي لمنتخب العراق.
 
وكان أكرم ومحمود ضمن قائمة ثلاثية خاضت المنافسة النهائية على لقب أفضل لاعب آسيوي عام 2007 لكن اللقب ذهب في النهاية إلى مهاجم الهلال السعودي ياسر القحطاني.
 
وبدأ أكرم الموسم الحالي مع نادي العين الإماراتي لكن علاقته انتهت بالنادي في منتصف الموسم بعدما حاول الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لكنه اصطدم بعدم إمكانية الحصول على تصريح عمل نظرا لتأخر ترتيب العراق في تصنيف الفيفا.
 
تدعيم الصفوف
من جانبه، يسعى الغرافة الذي توج مؤخرا بلقب الدوري القطري لكرة القدم إلى إضافة لقب جديد عندما يبدأ مشاركته في كأس الأمير خلال أيام، علما بأن الفريق خسر المباراة النهائية لكأس ولي العهد الخميس الماضي بخسارته أمام السد صفر-1.
 
وشهدت الأيام الماضية قيام عدة أندية قطرية بالتعاقد مع نجوم جدد أملا في الفوز بكأس الأمير حيث تعاقد الريان مع البرازيلي روكي ونيور والوكرة مع السعودي سلمان الخالدي والعربي مع العماني إسماعيل العجمي والسنغالي بابا مالك ديوب وأم صلال مع العراقي باسم عباس.
المصدر :