إيتو: سأترك برشلونة إذا لم تتحسن نتائجه
آخر تحديث: 2008/4/22 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/17 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الشرطة الإسبانية: سائق يدعس شرطيين في نقطة تفتيش ببرشلونة
آخر تحديث: 2008/4/22 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/17 هـ

إيتو: سأترك برشلونة إذا لم تتحسن نتائجه

صامويل إيتو أبرز هدافي برشلونة هذا الموسم (الفرنسية)

قال نجم كرة القدم الكاميروني صامويل إيتو إنه قد يرحل عن ناديه برشلونة الإسباني إذا ما فشل الفريق في الفوز بأية ألقاب قبل نهاية الموسم المقبل.

وجاءت تصريحات إيتو الفائز بلقب هداف كأس أفريقيا الأخيرة خلال مشاركته في حدث ترويجي قرب برشلونة بعد يوم من سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه إسبانيول مما أنهى بشكل عملي فرصته في المنافسة على اللقب مع المتصدر ريال مدريد.

وأكد إيتو (27 عاما) أنه لو رحل عن برشلونة فلن يلعب لأي ناد إسباني آخر قائلا إن وجهته في هذه الحالة ستكون خارج إسبانيا التي بلغ قمة المجد فيها على حد وصفه.

ولم يلعب إيتو في أي بطولة أوروبية بخلاف الدوري الإسباني حيث انضم إلى صفوف الناشئين بريال مدريد في الخامسة عشرة من عمره، ثم لعب مع ريال مايوركا قبل أن يستقر في برشلونة، علما بأنه لعب السبت مباراته رقم 241 بالدوري الإسباني ليعادل رقم مواطنه توماس نكونو الحارس السابق لفريق إسبانيول أكثر لاعبي الكاميرون مشاركة في البطولة.

إنييستا الأفضل
من جهة أخرى قال النجم الكاميروني إن فريقه يتمسك بالأمل في إنهاء الموسم بشكل طيب بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر تخطي مانشستر يونايتد الذي اعتبره من أبرز المرشحين للفوز باللقب الأوروبي.

وحول أفضل لاعبي برشلونة من وجهة نظره اختار إيتو نجم الوسط الشاب أندريس إنييستا قبل أن يستنكر عدم معاملته مثل النجوم البارزين في الفريق وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر : وكالات