الأرجنتيني كارلوس تيفيز سجل 13 هدفا لمانشستر يونايتد حتى الآن (الأوروبية-أرشيف)

سجل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدفا في اللحظات الأخيرة لينقذ فريقه مانشستر يونايتد المتصدر من الخسارة أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز ضمن المرحلة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي شهدت عودة أرسنال للانتصارات بالفوز على ريدينغ 2-صفر.
 
وكان بلاكبيرن في طريقه لتحقيق فوز ثمين يشعل الصراع على القمة عندما تقدم بهدف لمهاجم باراغواي روكي سانتا كروز في الدقيقة 21 رافعا رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم، لكن تيفيز حقق التعادل لفريقه في الدقيقة 88 رافعا رصيده إلى 13 هدفا في الموسم.
 
وبنقطة التعادل رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 81 نقطة متقدما بثلاث نقاط فقط عن تشلسي الذي فاز على إيفرتون أول أمس الخميس في افتتاح المرحلة، علما بأنهما سيتواجهان على ملعب تشلسي السبت المقبل في قمة قد تكون حاسمة لمستقبل المنافسة على اللقب.
 
في المقابل عزز أرسنال موقعه في المركز الثالث ورفع رصيده إلى 74 نقطة بعدما تغلب على ضيفه ريدينغ بهدفين للتوغولي إيمانويل أديبايور (30) ليرفع رصيده الشخصي هذا الموسم إلى 21 هدفا، والبرازيلي جيلبرتو سيلفا (38).
 
وأكد ليفربول مركزه الرابع بالفوز على مضيفه فولهام بهدفين نظيفين سجلهما جيرماين بيننت (17) وبيتر كراوتش (70)، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة متقدما بثماني نقاط عن إيفرتون الذي خسر أمام تشلسي.

وأنعش بولتون آماله في البقاء بفوزه الثمين على مضيفه ميدلسبره 1-صفر، فيما تغلب وست هام على دربي كاونتي 2-1، وتعادل ويغان مع توتنهام 1-1.
 
- ترتيب فرق الصدارة:
   1- مانشستر يونايتد         81 نقطة من 35 مباراة
   2- تشلسي                   78 من 35
   3- أرسنال                  74 من 35
   4- ليفربول                 69 من 35
   5- إيفرتون                 61 من 34

المصدر : وكالات