الألماني شوستر يرى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم حاليا (الأوروبية-أرشيف)

كال المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الألماني بيرند شوستر المديح للهداف الهولندي كلاس يان هونتلار لاعب فريق أياكس أمستردام، وقال إن أداءه يشبه النجم السابق ماركو فان باستن بشكل كبير.

وقال شوستر إن هونتلار يبدو كنسخة جينية من فان باستن، فهو يتحرك مثله تماما ويجيد ألعاب الهواء, مشيرا إلى أن الهولنديين يتعلمون سريعا بوجه عام.

في الوقت نفسه اعترف شوستر بأن ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع لاعبين اثنين أو ثلاثة من أصحاب الكفاءة الفنية المتميزة حتى يستطيع العودة إلى المنافسة على البطولات الأوروبية، وهو ما يلمح إلى إمكانية ضم هونتلار الموسم المقبل.

من جهة أخرى اعتبر مدرب ريال مدريد أن فرصته ضئيلة في التعاقد مع البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في المستقبل القريب، لكنه أضاف "إذا قاد اللاعب البرتغالي مانشستر يونايتد إلى المزيد من النجاحات فإن الحال ربما يتغير ويصبح لاعبا في الفريق الإسباني".

وأكد شوستر أن رونالدو بالنسبة له تفوق على كاكا أفضل لاعب في العالم 2007 بعدما فقد اللاعب البرازيلي مستواه مع ميلان هذا الموسم, ويظن أنه في يوم من الأيام سيكون رونالدو عضوا في فريق العاصمة الإسبانية.

المصدر : وكالات