تشلسي يهزم إيفرتون ويحافظ على آماله بالفوز بدوري إنجلترا
آخر تحديث: 2008/4/18 الساعة 06:53 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/18 الساعة 06:53 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/12 هـ

تشلسي يهزم إيفرتون ويحافظ على آماله بالفوز بدوري إنجلترا

إيسين (في الوسط) سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى إيفرتون (رويترز-أرشيف)

حافظ فريق تشلسي على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه إيفرتون بهدف مقابل لا شيء، سجله الغاني مايكل إيسين في الشوط الأول.
 
ورفع تشلسي -الذي بقيت له ثلاث مباريات في الدوري- رصيده بعد الفوز إلى 78 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي تتبقى له أربع مباريات.
 
وسيتقابل تشلسي على ملعبه في ستانفورد بريدج مع مانشستر يونايتد يوم 26 أبريل/نيسان الجاري.
 
وأضعفت هذه الهزيمة من فرص إيفرتون في اللحاق بليفربول صاحب المركز الرابع، الذي يؤهل صاحبه لخوض تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
 
ويحتل إيفرتون المركز الخامس برصيد 61 نقطة بفارق خمس نقاط عن ليفربول الذي يتبقى له أربع مباريات.
 
إيسين يتألق
وجاء هدف المباراة الوحيد من أول تسديدة لتشلسي على مرمى الفريق المنافس عندما مرر شون رايت فيلبس كرة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى إيسين الذي سيطر عليها بمهارة ثم وضعها في شباك تيم هاوارد حارس إيفرتون.
 
وكان إيسين قد سجل هدفا في مباراة تشلسي التي تعادل فيها 1-1 مع ضيفه ويغان يوم الاثنين الماضي، عندما أدرك الفريق الزائر التعادل في وقت متأخر ليوجه ضربة قوية لآمال تشلسي في الفوز باللقب.
 
ورغم أن تشلسي عزز سجله الخالي من الهزيمة في 18 مباراة متتالية بالدوري، إلا أن مسيرته في المنافسة على اللقب ستتوقف إذا فاز يونايتد في مباراتيه القادمتين أمام بلاكبيرن روفرز وتشلسي.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات