الإسماعيلي يؤجل تتويج الأهلي بطلا للدوري المصري
آخر تحديث: 2008/4/18 الساعة 03:37 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/18 الساعة 03:37 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/13 هـ

الإسماعيلي يؤجل تتويج الأهلي بطلا للدوري المصري

الأنغولي فلافيو أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة 79 (الفرنسية-أرشيف)

تأجل تتويج الأهلي بطلا لدوري كرة القدم المصري, بعد تعادله أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكلية الحربية مساء الخميس في المرحلة 24 للمسابقة.

بهذه النتيجة احتفظ الأهلي بصدارة الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق 19 نقطة عن الزمالك أقرب مطارديه الذي تغلب خارج أرضه على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد.

كما تراجع الإسماعيلي للمركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

وبدأ الإسماعيلي بصورة أفضل في الشوط الأول وفرض سيطرة على وسط الملعب بفضل تحركات حسني عبد ربه أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة. واستطاع الإسماعيلي ترجمة تلك السيطرة إلى هدف التقدم في الدقيقة 36 عن طريق عمر جمال.

وأضاع الأهلي فرصة التعادل في نهاية الشوط الأول عندما احتسب الحكم عصام عبد الفتاح ركلة جزاء لمصلحة محمد بركات نفذها شادي لكن محمد صبحي حارس الإسماعيلي تصدى لها.

وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 79 عندما أرسل الانغولي جيلبرتو تمريرة عرضية متقنة بقدمه اليسرى انقض عليها مواطنه فلافيو أمادو بضربة رأس قوية في شباك الإسماعيلي.

صراع الهبوط
وفي صراع من نوع آخر, قطع المصرية للاتصالات خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء في الدرجة الممتازة بعدما عاد إلى قواعده في القاهرة بفوز ثمين على إسمنت السويس بهدف مقابل لا شيء في مباراة أقيمت بملعب السويس, ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة، وليحتل المركز الثاني عشر بفارق ثلاث نقاط عن ذيل الترتيب.

أما في الإسكندرية فقد تعادل حرس الحدود مع ضيفه المقاولون العرب بدون أهداف ليعزز الأول موقعه في المركز الخامس برصيد 38 نقطة, وأصبح رصيد المقاولون العرب 26 نقطة وتقدم للمركز العاشر.
المصدر : رويترز