شتوتغارت: 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عن غوميز
آخر تحديث: 2008/4/16 الساعة 19:00 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/16 الساعة 19:00 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/11 هـ

شتوتغارت: 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عن غوميز

ماريو غوميز تألق مؤخرا مع شتوتغارت ومنتخب ألمانيا (الأوروبية)

استغل شتوتغارت بطل الدوري الألماني لكرة القدم رغبة العديد من الأندية الكبرى في ضم مهاجمه الدولي الشاب ماريو غوميز، وقال إنه لن يستغني عنه في الوقت الحالي إلا مقابل مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو (78 مليون دولار).
 
وبدا أن الفريق يريد إيصال رسالة للآخرين بأنه متمسك بهدافه الموهوب الذي رشحه البعض ليكون أحد نجوم نهائيات كأس أمم أوروبا المقبلة التي تستضيفها النمسا وسويسرا، حيث يتوقع أن يكون إلى جانب ميروسلاف كلوزه في قيادة الهجوم الألماني.
 
ويرتبط غوميز (22 عاما) الملقب بـ"سوبر ماريو" بعقد مع شتوتغارت حتى 2012، علما بأنه نجح في تسجيل 15 هدفا خلال 20 مباراة لعبها بالدوري الألماني هذا الموسم ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين متأخرا بهدف واحد عن الإيطالي لوكا توني مهاجم بايرن ميونيخ.
 
وعلى المستوى الدولي تألق اللاعب في المباراة الودية التي انتهت بفوز ألمانيا على سويسرا 4-صفر الأسبوع الماضي حيث سجل اثنين من أهداف بلاده.
 
وترددت أنباء عن اهتمام قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بضم غوميز، كما أن يوفنتوس الإيطالي سبق أن حاول ضمه لصفوفه الصيف الماضي.
 
من جانبه امتدح مدرب شتوتغارت أرمين فيه لاعبه الشاب وقال إنه يرغب في بقائه مع الفريق لسنوات مقبلة، لكنه كشف أن إسبانيا وبالتحديد برشلونة هي الوجهة التي يفضلها غوميز مستقبلا.
المصدر : وكالات