ريال مدريد ينشئ مدرسة كروية في الرباط
آخر تحديث: 2008/4/17 الساعة 01:12 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/17 الساعة 01:12 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/12 هـ

ريال مدريد ينشئ مدرسة كروية في الرباط

رئيس ريال مدريد رامون كالديرون مع وزيرة الشباب والرياضة المغربية نوال المتوكل (الفرنسية)

أبرم نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم عدداً من اتفاقيات التعاون في المغرب الأربعاء، من بينها تأسيس مدرسة لكرة القدم في العاصمة الرباط تهتم بتأهيل الأطفال اجتماعياً خاصة المنحدرين من مناطق فقيرة.
 
جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها رئيس ريال مدريد رامون كالديرون إلى المغرب وشملت لقاءات مع كبار المسؤولين في البلاد، منهم رئيس الوزراء عباس الفاسي ووزيرة الشباب والرياضة نوال المتوكل.
 
على صعيد آخر فاجأ كالديرون الأوساط الكروية في بلاده بإعلان مساندته للمنافس التاريخي فريق برشلونة خلال خوضه الأسبوع المقبل مواجهة نارية ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
 
تنافس لا عداء
وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قال كالديرون "سأكون  سعيدا لو فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا، فهو ليس فريقا أجنبيا.. إننا طرفان متنافسان ولكننا لسنا أعداء".
 
كما دافع كالديرون عن رئيس برشلونة خوان لابورتا مشيرا إلى أن الفريق الكاتالوني تمكن في عهده من الفوز بثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني عام 2006، ما يجعل الانتقادات التي يتعرض لها حاليا حافلة بالمبالغات.
 
واستبعد كالديرون فكرة التعاقد مع البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة
الذي اقترب من الانتقال إلى ميلان الإيطالي، كما رفض التدخل لخطف الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو من الجار والمنافس العنيد أتليتكو مدريد
تجنبا للمشاكل بين الناديين.
المصدر : الألمانية

التعليقات